كيفية إنشاء خطة محتوى التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية في 7 خطوات
هل تريد التواصل مع جمهورك المستهدف أكثر؟
أتساءل عن كيفية تقديم محتوى وسائل الاعلام الاجتماعية ذات الصلة باستمرار؟
ويساعد تخطيط عملية تقديم محتوى الوسائط الاجتماعية على الحفاظ على التسويق على الرسائل، مما يزيد احتمال وصولك إلى أهداف نشاطك التجاري.
في هذه المقالة، ستكتشف كيفية إنشاء خطة محتوى التسويق عبر الشبكات الاجتماعية لنشاطك التجاري.
أتساءل عن كيفية تقديم محتوى وسائل الاعلام الاجتماعية ذات الصلة باستمرار؟
ويساعد تخطيط عملية تقديم محتوى الوسائط الاجتماعية على الحفاظ على التسويق على الرسائل، مما يزيد احتمال وصولك إلى أهداف نشاطك التجاري.
في هذه المقالة، ستكتشف كيفية إنشاء خطة محتوى التسويق عبر الشبكات الاجتماعية لنشاطك التجاري.
المرحلة الرابعة : مواضيع محتوى البحث
بعد أن تقرر الشبكات الاجتماعية التي تركز عليها، حان الوقت لتخطيط المحتوى الخاص بك. يجب أن يكون المحتوى الذي تنشئه محددا ووثيقا وفريدا، وليس كل شيء عن "أنت" كنشاط تجاري.
إذا كان هدفك هو إنشاء محتوى إما الشيء الكبير التالي أو الإحساس الفيروسي، وهذا ليس واقعيا ونهج خاطئ لإنشاء المحتوى. وبدلا من ذلك، ركز جهودك على إنشاء محتوى من شأنه جذب الجمهور المستهدف.
الآن بعد أن عرفت جمهورك وأين يجلسون، شاركوا في محادثة ثنائية الاتجاه ومعرفة نوع المحتوى الذي يرغب الجمهور في استهلاكه. تشغيل استطلاع تويتر أو إنشاء استبيان الجمهور لجمع ردود الفعل.
عند إنشاء استبيان، تقرر ما تريد تحقيقه واختيار أسئلتك وفقا لذلك. ولتشجيع المزيد من الردود، ضع في اعتبارك تقديم مكافأة لاستكمال الاستبيان.
نصيحة: تعد نماذج غوغل أداة مجانية ممتازة لإنشاء استبيانات ذات مظهر احترافي ونتائج تتبع.
طريقة أخرى للحصول على العصائر الإبداعية المتدفقة هو التحدث إلى الأصدقاء والزملاء، والأسرة. حتى إذا لم يتم استثمارها في نشاطك التجاري، قد تؤدي إحدى المحادثات إلى إثارة أفكار المحتوى التي لم تفكر بها من قبل. إذا كان أصدقائك أو عائلتك يحدث ليكون العميل المستهدف النموذجي، فهذا أفضل. لا تخافوا أن تطلبوا مدخلاتهم.
ننظر أيضا في منافسيك. اتبع منافسيك على الانترنت ونرى ما يصلح لهم، وربما انها سوف تعمل بالنسبة لك أيضا. لا تنسخ أفكارهم أو محتواها، ولكنهم لا يجدون الإلهام للمحتوى الخاص بك. أنشئ قائمة تويتر لتقسيم المحتوى الذي تشاركه حتى تتمكن من العثور عليه بسهولة.
نصيحة: فيدلي هي أداة ممتازة للبحث في مجال عملك عبر الإنترنت. فإنه يمكن الجمع بين مئات من قطع كبيرة من المحتوى التي يمكن أن تثير الأفكار الخاصة بك.
اذا فهمت هذه المرحلة انتقل الى المرحلة الثالية
الى هنا نكون قد قدمنا لكم هذا الوضوع ليكون اضافة في سرح المعرفة للتلاميد و الاساتذة .... اتمنى ان يكون في متناول الجميع ....
اذا واجهتك أي مشكل او تسائل ضعه في تعليق اسفل الموضوع و سنجيبكم على كل التسائلات باذن الله ....
ان اعجبك الموضوع لا تنسى بمتابعتنا بالنقر على متابعة بالبريد الالكتروني في اسفل الموضوع حتى يصلكم كل جديد في موقع مدونة المتخصص في الاقتصاد ...
يمكنكم متابعة ايضا المواقع التالية كمصدر لاهم المعلومات .....
زورو المواقع التالية
0 comments so far,add yours