كيفية إنشاء خطة محتوى التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية في 7 خطوات
هل تريد التواصل مع جمهورك المستهدف أكثر؟
أتساءل عن كيفية تقديم محتوى وسائل الاعلام الاجتماعية ذات الصلة باستمرار؟
ويساعد تخطيط عملية تقديم محتوى الوسائط الاجتماعية على الحفاظ على التسويق على الرسائل، مما يزيد احتمال وصولك إلى أهداف نشاطك التجاري.
في هذه المقالة، ستكتشف كيفية إنشاء خطة محتوى التسويق عبر الشبكات الاجتماعية لنشاطك التجاري.
أتساءل عن كيفية تقديم محتوى وسائل الاعلام الاجتماعية ذات الصلة باستمرار؟
ويساعد تخطيط عملية تقديم محتوى الوسائط الاجتماعية على الحفاظ على التسويق على الرسائل، مما يزيد احتمال وصولك إلى أهداف نشاطك التجاري.
في هذه المقالة، ستكتشف كيفية إنشاء خطة محتوى التسويق عبر الشبكات الاجتماعية لنشاطك التجاري.
المرحلة السابعة: قياس التقدم وضبط الدورة
قياس نجاحك هو الخطوة النهائية في خطة وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك. يجب أن تعرف ما إذا كانت جهودك تحقق نتائج لنشاطك التجاري أم لا. دعونا نقسم هذا إلى ثلاثة مجالات: التحويل، والوصول، والمشاركة.
التحويلات
تساعدك التحويلات في تحديد ما إذا كنت تقود المبيعات من الشبكات الاجتماعية أم لا. إذا لم تكن كذلك، فستحتاج إلى تغيير الأمور.
لمساعدتك في تحليل التحويلات بسهولة وكفاءة، يمكنك تنزيل لوحة تحكم في الشبكات الاجتماعية تتكامل مع غوغل أناليتيكش. سيؤدي ذلك إلى منحك جميع البيانات الاجتماعية التي تحتاج إليها لقياس التحويلات.
تصل
مدى الوصول هو عدد الأشخاص الذين أثرت عليهم في المحتوى التابع لك. يساعدك هذا المقياس على قياس مدى رضا محتوى وسائل الاعلام الاجتماعية عن جمهورك المستهدف. في ما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تقييم مدى الوصول:
اتصالات على لينكيدين
المتابعين على تويتر
المتابعين على إينستاجرام
يحب على صفحة الفيسبوك الخاص بك
المشاهدات والمشتركون في قناتك على يوتوب
زوار مواقع الويب
الارتباط
وأخيرا، اطلع على مقاييس التفاعل لمعرفة عدد الأشخاص الذين يتفاعلون معك عبر الإنترنت. في ما يلي بعض المقاييس التي يجب قياسها:
النقرات على مشاركات وسائل الاعلام الاجتماعية
إعادة تغريدات وإشارات
الفيسبوك، إينستاجرام، وينكدين سهم (بما في ذلك ينكدين نبض التعليقات ويحب)
الفيسبوك، إينستاجرام، وينكدين التعليقات
استنتاج
ووفقا ل ستاتيستا، بلغ عدد مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعية في جميع أنحاء العالم 1.96 مليار ومن المتوقع أن ينمو إلى 2.5 مليار في 2018. والسؤال هو، ماذا تفعل لتبرز من الحشد؟
يمكن أن يساعدك إعداد خطة وسائل التواصل الاجتماعي على زيادة التفاعل والثقة مع جمهورك المستهدف ومساعدة نشاطك التجاري على الازدهار.
ما رأيك؟ هل لديك خطة محتوى وسائل الاعلام الاجتماعية لعملك؟ ما هي النصائح التي يمكنك تقديمها لإنشاء خطة ناجحة؟ يرجى مشاركة أفكارك في التعليقات أدناه.
اي التباس في هذه المراحل انتقل الى المرحلة الاولى
المرحلة الأولى : فهم كيف يتحرك العميل المثالي من الوعي إلى التحويل
http://ecomedfot.blogspot.com/2017/05/How-to-Create-a-Content-Marketing-Plan-in-Social-Media-in-7-Steps.html
http://ecomedfot.blogspot.com/2017/05/How-to-Create-a-Content-Marketing-Plan-in-Social-Media-in-7-Steps.html
الى هنا نكون قد قدمنا لكم هذا الوضوع ليكون اضافة في سرح المعرفة للتلاميد و الاساتذة .... اتمنى ان يكون في متناول الجميع ....
اذا واجهتك أي مشكل او تسائل ضعه في تعليق اسفل الموضوع و سنجيبكم على كل التسائلات باذن الله ....
ان اعجبك الموضوع لا تنسى بمتابعتنا بالنقر على متابعة بالبريد الالكتروني في اسفل الموضوع حتى يصلكم كل جديد في موقع مدونة المتخصص في الاقتصاد ...
يمكنكم متابعة ايضا المواقع التالية كمصدر لاهم المعلومات .....
زورو المواقع التالية
0 comments so far,add yours