العرض - قانون العرض Display - Display Act,السعر , الكمية , محددات العرض, البائعين, المستوى الفني لعملية الإنتاج, أسعار عناصر الإنتاج
اتفاقيات تحرير التجارة في ظل المنظمة العالمية للتجارة - موقف المنظمة العالمية للتجارة من التكتلات الاقتصادية الجهوية -
واقع سوق الأدوية في الجزائر - نظام التسعير والتعويض للأدوية في الجزائر
آثار تطبيق اتفاقيات المنظمة العالمية للتجارة على صناعة الأدوية واقع سوق الأدوية في الجزائر
كيفية إنشاء خطة محتوى التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية في 7 خطوات How to Create a Content Marketing Plan in Social Media in 7 Steps
آثار تطبيق اتفاقيات المنظمة العالمية للتجارة على صناعة الأدوية في الوطن العربي - واقع صناعة الأدوية في الوطن العربي -
العرض:
هو جدول يبين الكميات المعروضة في السوق بسعر معين خلال مدة زمنية
معينة.
قانون العرض:
علاقة طردية مع السعر P
و الكمية Q.
الكمية المعروضة= الكمية المنتجة – الكمية
التي بها تلف.
محددات العرض:
1- عدد البائعين: علاقة طردية (كلما زاد عدد البائعين زاد العرض و العكس صحيح)
2- المستوى الفني لعملية
الإنتاج: مثل: أيدي ماهرة،
آلات حديثة...، هناك علاقة طردية.
3- أسعار عناصر الإنتاج: مدخلات الإنتاج، علاقة عكسية.
Post A Comment:
0 comments so far,add yours