الأهداف الاستراتيجية الترويجية التي تسعى المؤسسة لتحقيقها


    الأهداف الاستراتيجية الترويجية التي تسعى المؤسسة لتحقيقها

    تحديد الأهداف أول خطوة في وضع استراتيجية الترويج، و يمكن حصر الأهداف الترويجية فيما يلي 
    :

    -     نمو الشركة من خلال زيادة المبيعات: تحقيق زيادة في المبيعات له أبعاد طويلة الأجل، ويتم بالتركيز في عملية الترويج على تشكيلة المنتجات التي تقوم بإنتاجها.
    -         الزيادة أو الحفاظ على نصيب المؤسسة في السوق: من خلال تدعيم المركز التنافسي لها في السوق.
    -         خلق وتحسين الوعي بالعلامة التجارية وقبولها والإصرار عليها 
    :
    على المؤسسة أن تعتني بالعلامة التجارية، و الترويج لها وجعلها المفضلة.
    -         خلق المناخ الملائم للمبيعات في المستقبل: بهدف خلق مناخ يجعل المشتري يتخذ قرار الشراء.
    -         إرشاد السوق: سيساهم في زيادة المبيعات المستقبلية في الأجل الطويل.
    -    خلق ميزة تنافسية: تمييز المنتجات من خلال الغلاف، فاسم السلعة والجهد الترويجي يمييز منتوج المؤسسة عن باقي المنتجات المنافسة.
    -    تحسين كفاءة الترويج: ان توفر المعلومات اللازمة تمكننا من قياس و معرفة آثار الترويج، فقياسها صعب لهذا فان قياس الكفاءة الترويجية صعب ايضا.

    Share To:

    ecomedfot salellite

    Post A Comment:

    0 comments so far,add yours