الأهداف الاستراتيجية الترويجية التي تسعى المؤسسة لتحقيقها


الأهداف الاستراتيجية الترويجية التي تسعى المؤسسة لتحقيقها

تحديد الأهداف أول خطوة في وضع استراتيجية الترويج، و يمكن حصر الأهداف الترويجية فيما يلي 
:

-     نمو الشركة من خلال زيادة المبيعات: تحقيق زيادة في المبيعات له أبعاد طويلة الأجل، ويتم بالتركيز في عملية الترويج على تشكيلة المنتجات التي تقوم بإنتاجها.
-         الزيادة أو الحفاظ على نصيب المؤسسة في السوق: من خلال تدعيم المركز التنافسي لها في السوق.
-         خلق وتحسين الوعي بالعلامة التجارية وقبولها والإصرار عليها 
:
على المؤسسة أن تعتني بالعلامة التجارية، و الترويج لها وجعلها المفضلة.
-         خلق المناخ الملائم للمبيعات في المستقبل: بهدف خلق مناخ يجعل المشتري يتخذ قرار الشراء.
-         إرشاد السوق: سيساهم في زيادة المبيعات المستقبلية في الأجل الطويل.
-    خلق ميزة تنافسية: تمييز المنتجات من خلال الغلاف، فاسم السلعة والجهد الترويجي يمييز منتوج المؤسسة عن باقي المنتجات المنافسة.
-    تحسين كفاءة الترويج: ان توفر المعلومات اللازمة تمكننا من قياس و معرفة آثار الترويج، فقياسها صعب لهذا فان قياس الكفاءة الترويجية صعب ايضا.

Share To:

ecomedfot salellite

Post A Comment:

0 comments so far,add yours