كيفية, ربح, المال, من, اليوتيوب, عن, طريق, فيديوات, قانونية, يوتوب, بارتنر, Gmail, حساب, قناة,بارتنر، غوغل, ادسنس, نشر، تفعيل,

كيفية ربح المال من اليوتيوب عن طريق فيديوات قانونية:

كيفية تفعيل البارتنر

 

السلام عليكم اخواني اخواتي في هذا الدرس الجديد من دروس انترنت و مواقع سنشرح اليوم كيف ننشا قناة يوتوب عن طريق حساب بريدي جيمايل G-mail و التوصل به الى غاية ربح الاموال عن طريقه.

الربح من الانترنت يعتبر من بين اهم المواضيع بحثا على الانترنت خلال الاعوام القليلة الماضية، و الربح عن طريق اليوتوب واحد من بين هذه المواضيع التي اردنا ان تشرحها لكم في هذا الدرس، فهو يضمن لك مدخول لابأس به، و ما عليك الا الصبر و الصبر لانه مفتاح النجاح.

 


خطوات الربح الصحيح من اليوتوب:

 

1-  قم بانشاء قناة على اليوتوب:

في هذه المرحلة يجب ان يكون لديك حساب على الجيمايل Gmail ،فاذا لم تكن تملك حساب فقم بانشائه من هنا. 

 بعد انشائك لحساب G-mail ستتمكن من الدخول الى فتح قناة اوتوماتيكيا، من خلال الدخول الى رابط اليوتوب،( اي انك تفتح حساب و تدخل الى حسابك البريدي على Gmail ثم تدخل الى موقع اليوتوب www.youtub.com ) ثم تقوم بفتح قناة على اليوتوب ، راجع درس فتح قناة على يوتوب من هنا.

اذا لم ترقك هذه الفكرة قم بالدخول مباشرة الى موقع يوتوب www.youtub.com ثم قم بالتسجيل للدخول بحسابك البريدي الجيمايل Gmail .

 

2- فعل يوتوب بارتنر:

ان يوتوب بارتنر ليس متاح في مل الدول، اي بعض الدول لا يمكنهم التسجيل في يوتوب بارتنر، و يوتوب بارتنر يهمه لمن ستوجه الفيديوهات الخاصة بك، و لا يهمه من اي دولة انت، لهذا فهو حل جيد للدول التي لا يتاح فيها يوتوب بارتنر، و هذا عن طريق تغيير بلد القناة الى بلد يدعمه يوتوب بارتنر.

 

3- جلب فيديوهات قانونية:

ان الفيديوهات الموجودة على الانترنت ليست كلها قانونية ، سواءا على يوتوب او باقي المواقع، و الفيديو القانوني هو الذي تمتلك انت حقوقه اي حق النشر خاضعة لك انت دون سواك او لك هذا الحق من المصدر الرسمي له، و من خلال هذه الفيديوهات القانونية ستربح الاموال، لهذا قم بالبحث عن مقاطع فيديو قانونية من على النت، و ارفعها الى قناتك التي فتحتها، فهي موجودة على موقع اليوتوب نفسه، او يمكنك انشاء فيديوهات خاصة بك تمتلك انت حق النشر فقط، راجع درس انشاء فيديو بحق للنشر. 

 

4- ربط حساب اليوتوب بارتنر بحساب ادسنس:

هذه هي الخطوة الاخيرة حيث يتم ربط قناتك على اليوتوب بارتنر بحساب ادسنس المشهور،  و الذي عن طريقه (غوغل ادسنس) ستستلم الاموال، راجع درس غوغل ادسنس

Share To:

ecomedfot salellite

Post A Comment:

0 comments so far,add yours